الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الزعيم

المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 19/08/2016

مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Empty
مُساهمةموضوع: مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)    مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2016 9:44 am

مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Ff2097094b-img

عن الهاتف :

تسعى شركة إنفينكس إلى فرض نفسها فى السوق على الصعيد العالمى و الإقليمى ، فأنتجت لنا عدة هواتف رائعه بسعر متوسط و كانت أخر ما أنتجته لنا هو إنفينكس زيرو 3  و كانت بمواصفات عالية بسعر منخفض ، و وجد الهاتف إستحسان عملائها ، فسعت إلى إصدار هاتف جديد على غير المتوقع لتنافس بجدارة الهواتف الرائدة ذات المواصفات العالية مثل  Huawei GR5 و Lenovo A7010 فقدمت لنا هاتف Infinix Hot S بمواصفات عالية و يبلغ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في مصر 1700 جنيه ، لكن السؤال الذى يشغل بال أى شخص مقبل على شراء الهاتف ، هل يستحق هذا الهاتف الإقتناء أم لا ، هذا ما سنوضحه فى المراجعه .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080851_61288[/rtl]

مواصفات الهاتف :

-  شاشة 5.2 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 720 × 1280 بكسل بكثافة بيكسلات 283 نقطة فى البوصة الواحدة .
-  معالج من نوع Mediatek MT6753 بمعمارية 64 بت ، ثماني النواه 1.3 جيجا هرتز Cortex-A53 ، و معالج رسومى Mali-T720 .
-  كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش مزدوج LED مع عدة مميزات منها خاصية البانوراما و HDR ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل ، فلاش Soft Light .
-  الذاكرة الداخلية 16 أو 32 جيجا بايت و 2 أو 3 جيجا رام ، و يدعم ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت .
-  بطارية ليثيوم أيون بسعة 3000 مللى أمبير .
-  نظام أندرويد ، إصدار 6.0 مارشيمللو .
-  بلوتوث النسخه 4.0 – راديو FM .
-  الألوان : رمادى - ذهبى - أسود - أزرق .

مميزات الهاتف :

1 - كاميرا خلفية جيدة و كاميرا أمامية جيدة جداً .
2 - دعم خاصية الـ OTG و الجيروسكوب .
3 -تصميم أنيق و ألوان جميلة .
4 - أحدث إصدار أندرويد مارشيمللو .
5 - تقنية مستشعر البصمة .
6 - سعر جيد .

عيوب الهاتف :

1 - عدم وجود حماية للشاشة من الخدش .
2 - عدم وجود مايكروفون عازل للصوت .
3 - أزار التحكم بالنظام غير مضيئة .
4 - عدم وجود الـ LED Notifications . 
5- جودة تصنيع الهاتف ليست الأفضل .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080857_16644[/rtl]

محتويات العلبة :

1 - هاتف Infinix Hot S .
2 - سماعة Hand Free .
3 - رأس الشاحن .
4 - كابل USB .
5 - دليل المستخدم بعدة لغات .

التصميم و خامات التصنيع :

هاتف مميز يأتى بألوان رائعة تلفت الأنظار إليها ، و تصميم الهاتف ليس كما عودتنا شركة Infinix حيث الهيكل معدنى و لكن ليس معدنى بالكامل بل هو مدمج ببعض المواد الأخرى ، و صراحة لا بأس بئلك نظراً للفئة السعرية ، و أبعاد الهاتف 148.8 × 73.2 × 8.1 ملم و وزنه 130 جرام و هو وزن خفيف نظراً لأن الهاتف ليس معدنى بالكامل ، تصميم الهاتف جيد جداً و لكنه مشابه لـ Huawei Mate S قليلاً من الخلف ، و لكنه فى كل الأحوال هاتف يوحى بالفخامة رغم سعره المنخفض و هذه خطوة نشكر عليها الشركة .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080837_71274[/rtl]

التحكم و استخدام الهاتف :

الهاتف يأتى بشاشة 5.2 بوصة و هو حل وسط للمستخدمين ، حيث يجد قبولا لمحبين الهواتف من فئة الفابلت و محبين الهواتف ذات الشاشات الصغيرة ، حيث يمكنك النحكم بالهاتف بيد واحدة دون مشاكل تذكر .

فمن الأمام ستجد من الأعلى ناحية اليمين فلاش أحادى و من اليسار الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل و من المنتصف سماعة لإجراء المكالمات ، و من الأسفل ستجد أزار التجكم بالنظام من زر الشاشة الرئيسية إلى زر الرجوع وصولاً إلى زر الخيارات .

أما من الأصفل سنجد سماعة من ناحية اليمين و من المنتصف منفذ USB و من ناحية اليسار مايكروفون ، أما من الأعلى سنجد منفذ سماعات 3.5 مللى .
أما من الخلف سنجد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تتوسط الهاتف ، و بأسفلها فلاش LED ثنائى ، و أسفلهم مكان البصمة و  شعار الشركة .
أما من جهة اليمين سنجد من الأعلى زرى التحكم فى مستوى الصوت أسفلهم زر الطاقة ، و من الجهة الأخرى سنجد منفذ شريحتى إتصال أحدهما مايكرو و يمكن إستخدامه كشريحتي إتصال أو شريحة إتصال و كارت ذاكرة خارجية . 
و تقنية البصمة المضافة للهاتف كانت ممتازة رغم سعرها المنخفض حيث كانت استجابة البصمة سريعة و هذا أول هاتف يأتى من الشركة بتقنية البصمة حيث يمكنك فتح قفل الهاتف من خلال وضع إصبعك عليها و يمكنك قفل الهاتف من خلال الضغط عليها أيضاً ، و يمكنك التصوير بها من خلال الضغط عليها .

الشاشة :

الشاشة كما ذكرنا مقاس 5.2 بوصة من نوع IPS LCD بكثافة بيكسلات 283 فى البوصة الواحدة ، و بدقة 720 × 1280 بيكسل ، و هى شاشة لا بأس بها صراحة نظراً للفئة السعرية بل تعد هى أفضل الشاشات الموجودة فى هذه الفئة ، فبرغم هذه الدقة إلا أن تباين ألوان الشاشة و درجة وضوحها كانت ممتازة صراحة و لن تلحظ ضعف هذه الشاشة إلا إذا إقتربت من الشاشة أو قمت بتكبير صورة ما ، و لكن فى المجمل لا بأس بها ، حيث يمكنك الرؤية تحت ضوء الشمس المباشر و مشاهدة أفلام عالية الجودة و تشغيل الألعاب العالية ، و يدعم الهاتف خاصية الجيروسكوب و هو يتواجد فى قلة من الهواتف ، و كان على غير المتوقع كانت الخاصية تعمل بشكل ممتاز من كل الجوانب  و هذه نقطة قوة لصالح الهاتف .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080850_79228[/rtl]

الكاميرا :

بالطبع إن ما يهم المستخدم أن تكون كاميرا هاتفه جيدة ليستطيع إلتقاط الصور وقتما شاء دون أن يشعر بالإحباط من دقة الكامير ، فالهاتف يأتى بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش مزودج LED ، يمكنك تصوير فديو بجودة 1080 بيكسل و 30 صورة فى الثانية و بجودة 720 بيكسل و 60 صورة فى الثانية ، ما أعجبنى حقاً فى الفديو أنه يمكن إختيار صيغتها ما بين صيغة 3GP و MP4 و هو ما لا يتواجد قبلا فى أى هاتف و يمكن إختيار جودتها أيضاً من خلال الخيارات .
أما التصوير ستجد لديك خيارات كثيرة فى تطبيقات الكاميرا ، حيث زودت الشركة الكاميرا بتطبيقات مميزة ، فعند فتح الكاميرا فى وضع التصوير ستجد لديك ناحية اليمين أربعة أوضاع للصتوير : photo , Beauty , Night , Panorama ، حيث فى وضع الـ photo تلتقط صورة عادية دون أى تأثيرات ، أما وضع الـBeauty فيمكنك التحكم يدويا فى درجة تباين و وضوح الصورة لتعطيك صورة رائعة ، أما وضع الـ Night فهو للتصوير فى الإضاءة الضعيفة ، أما وضع البانوراما فهو للتصوير يزاوية أعرض و الحصول على صور ممتازة .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080813_44289[/rtl]

أما من اليسار ستجد خيارات الإعدادات حيث يمكنك إختيار جودة الصورة و غيرها من الإعدادات ، و لكن ما استوقفنى وجود خاصية الـ Wave Shot و هى خاصية تمكنك من إلتقاط الصورة عبر فتح و غلق يدك لتلتقط الصورة و هو ما نراه عادة فى الكامير الأمامية و هذه نقطة قوة لصالح الهاتف .

فى المجمل الكاميرا كانت ممتازة جداً فى الإضاءة العالية فتحصل على صور ممتازة دون تشويش ، أما فى الإضاءة الضعيفة فلا يمكنك الإعتماد عليها كلياً حيث يجب عليك أن تظل يدك ثابتة أثناء التصوير حتى لا تحصل على صورة مشوشة .

أما الكاميرا الأمامية فهى على عكس الكاميرا الخلفية كانت عن جد ممتازة و خرافية فى الإضاءة العالية و المنخفضة ، فالكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل ومع فلاش أحادى ، و بنفس التطبيقات التى تم ذكرها ستحصل على صور رائعة ، حيث أنه هناك خاصية وضع مؤثرات على الصورة أثناء التصوير ، و فى المجمل الكاميرا الأممية ممتزاة و الخلفية جيدة .

واجهة المستخدم :

يأتى الهاتف بأحدث إصدار أندرويد و هو ما لا يتوافر لدى منافسيه ، فهو يأتى بالإصدار السادس مارشيمللو و بأتى بواجهة Xos و هى واجهة جديدة أفضل ما أصدرته الشركة ، فالواجهة خفيفة و رائعة جداً و لن تحتاج إلى لانشر لتغيير الواجهة ، و  الواجهة تطبيقاتها كالمعتاد كما فى بقية الهواتف و لكن الجديد أنه من خلال الضغط مطولا على زر الشاشة الرئيسية لتظهر لك قائمة بحث ليمكنك من العثور على تطبيقات الهاتف من خلال ترتيب الأحرف مما يسهل لك الأمر ، و عند سحب الشاشة لاسفل ستجد العديد من الإختصارات و أول ما سيلفت نظرك وجود خاصية Screen Record و هى خاصية لا تتوافر كل الهاوتف و هى خاصية تقوم بتصوير الشاشة فديو لإتمام ما تبغى من شرحه ، و ستجد الإختصارات المعتادة من إتصال البيانات و وضع الطيران و البلوتوث و غيرها من الإختصارات . و هذه نقطة قوة للهاتف مرة أخرى .

عمر البطارية :

يأتى الهاتف ببطارية ليثيوم أيون بسعة 3000 مللى أمبير و هى سعة جيدة فى هذه الفئة ، كانت البطارية ممتازة جداً و تصمد معك لأكثر من 8 ساعات من الإستخدام المكثف و لأكثر من 10 ساعات من الإستخدام العادى ، و هذه أرقام جيدة صراحة و لكن الهواتف المنافسة أفضل فى البطارية حيث تصمد أكثر من ذلك ، و يمكنك شحن البطارية من ساعتين إلى ساعتين و نص و هو رقم ممتاز برأيى و عند إختبار الهاتف على برنامج Vellamo أعطى 920 نقطة و هو رقم لا بأس به حيث يتفوق عليه Huawei GR5 .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080833_85258[/rtl]

فى المجمل تصمد البطارية إلى أكثر من 8 ساعات من الإستخدام المكثف و فى الإستخدام العادى يصل إلى يوم كامل ، فالبطارية تصمد إلى84 ساعة من إستخدام المكالمات و 62 ساعة فى حالة تشغيل الشريحة الثانية ، و كما يصمد إلى أكثر من 12 ساعة من إستخدام مكالمات 3G ، و إلى أكثر من 9 ساعات من الإستخدام المتواصل فى تصفح الإنترنت ، و إلى أكثر من10ساعات فى مشاهدة الفديوهات بصفة متواصلة .

البطارية ممتازة و جيدة و تصمد إلى يوم كامل من الإستخدام العادى أو أكثر من 8 ساعات من الإستخدام المكثف .

التوصيل ووسائل المشاركة :

- يدعم الهاتف جميع الشبكات العالمية وشبكات الجيل الرابع ويتميز بجودة التصال الاسلكي بالشبكات المحليه وقوة الاتصال بالواي فاي .
-  اتصال بلوتوث النسخه 4.0 ، و يوجد به راديو FM .
- مدخل يو اس بي النسخه 2.0 للشحن و نقل الملفات .

الأداء :

العامل الأول و الأهم لدى كل مستخدم أداء الهاتف ، حيث يريد هاتفاً يلبى كل طلباته دون مشاكل تذكر ، فالهاتف يأتى بمعالج   معالج  Mediatek MT6753 بمعمارية 64 بت ، ثماني النواه 1.3 جيجا هرتز Cortex-A53 ، و معالج رسومى Mali-T720 ، و هو معالج جيد جدا لكن يعيب هذا النوع من المعالجات سخونة الهاتف بعد الإستخدام المطول أو العادى أو عند تشغيل ألعاب ، و لكن فى هذا الهاتف لا يسخن بدرجة كبيرة بل كحد أقصة 4 درجات مئوية ، و هى رقم جيد فى رأيى و لا يدعو للقلق ، فعند إختبار الهاتف على برنامج AnTuTu أعطى ما يقارب من 36600 نقطة و على برنامج Geekbenchmark3 أعطى ما يقارب 3100 نقطة و هى أرقام مذهلة .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080817_80468[/rtl]

و عند تشغيل ألعاب عالية مثل Evil Bane و Real Race و Modern Compat 3  كان الأداء مذهلاً صراحة و لم نلحظ أى تعليق إلا عند تشغيل لعبة Real Race فقد كان بطيئاً قليلا أما باقى الألعاب فكانت سلسة و ممتازة و لا تلحظ سقوط بعض الفريمات .

فى المجمل أداء الهاتف ممتاز جداً مقارنة بسعره و ينافس حقا الهواتف المنافسة مثل Huawei GR5 المنافس الأبرز له ، فلا تقلق من سخونة الهاتف فهو أمر طبيعى مع مثل هذه المعالجات و كما ذكرت فإنه يسخن بحد أقصى 4 درجات مئوية ، الهاتف يلبى كل إحتياجات المستخدم من تصفح الإنترنت و القيام بالمهام المختلفة و تشغيل الألعاب .

التقييم الكلى :

إذا كنت تريد هاتفاً يلبى إحتياجاتك دون أن تشعر بالقلق من فكرة مواجهة مشاكل فى أداء الهاتف ، فالهاتف يأتى بتصميم معدنى جميل و مميزات كثيرة تضعه فى الصدارة و كاميرا خلفية جيد و أمامية ممتازة و بطارية جيدة جداً ، فهو كهاتف متكامل ، و لكن من الطبيعى أنه ليس هناك هواتف مثالية و لكنه أقرب للمثالية تشوبه بعض العيوب مثل أن الطلاء قابل للخدش وعدم وجود طبقة حماية للشاشة والكاميرا الخلفية ، إذا كنت تريد شراء الهاتف فلا تتردد ، فسعر الهاتف مثالى جداً بالنسبة لإمكانيات الهاتف .


[rtl]مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  20160816080839_58114[/rtl]

الشاشة و التصميم : 9 / 10 .
البطارية : 8 / 10 .
المعالج : 9 / 10 .
الكاميرا الخلفية : 7 / 10 .
الكاميرا الأمامية : 10 / 10 .
النظام و واجهة الهاتف : 9 / 10 .

الهواتف المنافسة لـ Infinix Hot S :

1 - Huawei GR5 .
2- Lenovo A7010 .
3 - Huawei GR3 .
5 - Samsung j7 .
6 - Infinix Zero 3 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://best.winnerbb.net
طيف المحبة
عضو فعال
عضو فعال
طيف المحبة

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 21/08/2016

مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)    مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2016 10:24 pm

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى
 مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  3641550582
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الزعيم

المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 19/08/2016

مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)    مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2016 9:15 am

شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://best.winnerbb.net
 
مراجعة Infinix Hot S0 (مميزاته وعيوبه وامكانياته)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تكنولوجيا - تطوير مواقع :: عالم التكنولوجيا :: قسم الاندرويد-
انتقل الى: